الأحد، 16 يناير 2011

غياب....


تتسلقني أنامل الغياب...


فتخنقني بمخالب الذكرى


وأتمزق بين فصول السنة،


بين الصقيع وغياب الصقيع


أترنح مثخنة بين النضرة والشحوب...والأقنعة


أطرد المرايا ...


فلا أكون الشاهد بالجريمة


ألملم شظاياي و أربطها بحبال تقاسيمه...ودخان سجائره


,فأنكسر أكثر


وتحرقني أكثر


وأموت أكثر


ينشدني الفراق أنشودة تأبين


فتعيد بعث الألم حيا يبعثرني...



Image and video hosting by TinyPic

.

.

فلاأموت

هناك تعليق واحد:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف